العودة   منتدى المزيونة النسائي > منوعات المزيونة > صور وتصوير فوتوغرافي


جديد مواضيع قسم صور وتصوير فوتوغرافي
المواضيع المتشابهه
الموضوع
مكياج خليجيات مكياج ممثلات خليجيات مكياج فنانات خليجيات
فساتين المصممه انسان الخلف للفنانات 2010 ، تصاميم فنانات ، فساتين فنانات انيقه 2010
خلطة عبدالباسط للمعان الشعر مثل فنانات هوليود
فنانات بدون مكياج
اناقة فنانات هوليود

إضافة رد
 
LinkBack أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 05-01-2010, 10:41 AM   رقم المشاركة : 1
معلومات العضو
hairdresser
عضوهـ مميزهـ







hairdresser غير متواجد حالياً

 

افتراضي فنانات من غير مكياج,, وع



هاااااي ...... شو الاخبار ان شاء الله تمام

المهم ....... اليوم جبتلكم صور الفنانات قبل و بعد المكياج يا ساتر يا ربي

يلا نبدأ
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7
7

الفنانة :::: عبير احمد

بدون مكياج كانها مدمنة مخدرات




الفنانة :::: شجون الهاجري

صراحه شجون نفسها ماتغير فيها شي ..





الفنانة :::: زهرة عرفات

المناكير الأزرق مع الخواتم الذهبية توحيلك بأنها مثلت فيلم هندي من أول




الفنانة :::: شيماء علي

يمديك على الكفرات.. أقصد البراطم! كأنها مريضة نفسيا






الفنانة/ مـرام

كأنها خادمة سيرلنكية صايدينها مكافحة التسول هههههههه






الفنانة/ هبه الدري

بدون مكياج مصرية نمرة واستمارة.. <<<<ماأقدر اقول شي..






لفنانة/ منى عبدالمجيد

الصورة اللي على اليمين مكياج طبيعي>>>هذي ماأدري وش تبي من الحياه الله لايبلانا






الفنانة/ مشاعل الزنكوي

بدون مكياج خادمة فلبينية<<<حدك








مريم فاارس مع ابوهـــا





اليسا






هذي صورة نانسي عجرم بدون مكياج شوفها














وش رايكم??
 

 







   رد مع اقتباس

قديم 05-01-2010, 05:52 PM   رقم المشاركة : 2
معلومات العضو
لميس
عضوهـ مميزهـ







لميس غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع


يسلمووووووووووو





   رد مع اقتباس

قديم 05-02-2010, 07:47 AM   رقم المشاركة : 3
معلومات العضو
.همسة أمل.
عضوهـ مميزهـ







.همسة أمل. غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع








   رد مع اقتباس

قديم 05-03-2010, 08:36 PM   رقم المشاركة : 4
معلومات العضو
سموالروح
عضوهـ مميزهـ






سموالروح غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع


هع هع يعيش المكياج يعيش

يسلموووووو





   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2010, 02:02 AM   رقم المشاركة : 5
معلومات العضو
hairdresser
عضوهـ مميزهـ







hairdresser غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع


Thats right

Thankyou






   رد مع اقتباس

قديم 05-04-2010, 05:20 AM   رقم المشاركة : 6
معلومات العضو
معنى احبك
عضوة معطاءة







معنى احبك غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع


هههههههههههههههههههه

اما مرام ومشاعل الزنكوي من جد وععععععععععع

خدامات على قولتك هههههههههههههههه

بس اتوقع انو عبير احمد صورتها اللي عـ, اليسار كمان مكياج

يمكن كانت تمثل انها مريضه لانو مومعقوله طبيعتها كذا

سواد تحت العين وصفار وبقع وحتى لو كانت كذا بتتعالج مو معقول بتسكت على نفسها

<<< احس اني طولتها هه

عالعموم مشكوره عالفضايح الحلوه





   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2010, 12:56 AM   رقم المشاركة : 7
معلومات العضو
الفراشه
عضوهـ جديد






الفراشه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع


يسلمو يالغلا..,,..





   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2010, 01:54 AM   رقم المشاركة : 8
معلومات العضو
بنوته مشاكسه
عضوهـ مميزهـ







بنوته مشاكسه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع



هههههههههههههههههههههههههههههههههه
هههههههههههههههاااااااااي
والله انبسطت لمن شفت اليسا الكل مفكرها ملكه جمااال دي طلعت ملكة رعب ههههههه
شكلي راح احلم فيها النهارده باليل خخخخخخخ
لاحول ولا قوة الا بالله
الحمد لله احنا البنات اللي مو عاجبها شكلها و شايفه الفنانات احلى منها خلي تحمد ربها انها بدون مكياج وهيك اما هذوليك كأنهم اموااااات
يسسسسسلموا يا عسسل و الله ضحكت من كل قلبي اللي زمان مو ضاحكه هيك






   رد مع اقتباس

قديم 05-07-2010, 10:56 AM   رقم المشاركة : 9
معلومات العضو
hairdresser
عضوهـ مميزهـ







hairdresser غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع


Thankyou girls

They are awful without makeup!!







   رد مع اقتباس

قديم 05-08-2010, 04:15 PM   رقم المشاركة : 10
معلومات العضو
عبير الحنين
عضوهـ نشيطه






عبير الحنين غير متواجد حالياً

افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع


ههههههههههههههههه والله صادقه صدق المثل الي قال لبس ابوصه تصبح عروسه





   رد مع اقتباس

إضافة رد

أدوات الموضوع
انواع عرض الموضوع

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are متاحة


مجلة منتديات السوق الالكتروني المزيونة خياطة بوابة المسافر عروس العناية بالشعر العناية بالبشرة فساتين 2015 طبخ ديكور 2015 الحياة الزوجية مكياج 2015 الكروشية ريجيم سريع عالم الطفل تفسير الاحلام
الساعة الآن 05:21 PM بتوقيت مسقط


Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2014, Jelsoft Enterprises Ltd.
Search Engine Friendly URLs by vBSEO 3.6.0 PL2 Designed By Tknoo