التسجيل

If this is your first visit, please click the Sign Up now button to begin the process of creating your account so you can begin posting on our forums! The Sign Up process will only take up about a minute of two of your time.

صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة
النتائج 1 إلى 10 من 26
  1. #1
    عضوهـ مميزهـ الصورة الرمزية hairdresser
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    اشتقت لكم ياغاليات
    المشاركات
    1,847

    افتراضي فنانات من غير مكياج,, وع


    هاااااي ...... شو الاخبار ان شاء الله تمام

    المهم ....... اليوم جبتلكم صور الفنانات قبل و بعد المكياج يا ساتر يا ربي

    يلا نبدأ
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7
    7

    الفنانة :::: عبير احمد

    بدون مكياج كانها مدمنة مخدرات




    الفنانة :::: شجون الهاجري

    صراحه شجون نفسها ماتغير فيها شي ..





    الفنانة :::: زهرة عرفات

    المناكير الأزرق مع الخواتم الذهبية توحيلك بأنها مثلت فيلم هندي من أول




    الفنانة :::: شيماء علي

    يمديك على الكفرات.. أقصد البراطم! كأنها مريضة نفسيا






    الفنانة/ مـرام

    كأنها خادمة سيرلنكية صايدينها مكافحة التسول هههههههه






    الفنانة/ هبه الدري

    بدون مكياج مصرية نمرة واستمارة.. <<<<ماأقدر اقول شي..






    لفنانة/ منى عبدالمجيد

    الصورة اللي على اليمين مكياج طبيعي>>>هذي ماأدري وش تبي من الحياه الله لايبلانا






    الفنانة/ مشاعل الزنكوي

    بدون مكياج خادمة فلبينية<<<حدك








    مريم فاارس مع ابوهـــا





    اليسا






    هذي صورة نانسي عجرم بدون مكياج شوفها














    وش رايكم??

  2. #2
    عضوهـ مميزهـ الصورة الرمزية لميس
    تاريخ التسجيل
    Dec 2009
    الدولة
    السعوديه
    المشاركات
    4,151

    افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع

    يسلمووووووووووو
    الله اكبر ,الحمد لله , اللهم صل على محمد , سبحان الله


  3. #3
    عضوهـ مميزهـ
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    مـــكـــهـ .~
    المشاركات
    7,602

    افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع

    [flash=http://www.up-5.net/uploads/files/up-5.net-495c77b598.swf]WIDTH=500 HEIGHT=250[/flash]

  4. #4
    عضوهـ مميزهـ الصورة الرمزية سموالروح
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    4,672

    افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع

    هع هع يعيش المكياج يعيش

    يسلموووووو
    لـو لـم تـكـن الـحـيـاه صـعـبـة
    لـمـا خـرجـنـا مِـن بُـطـون امـهـاتِـنـانـبـكـي
    @عندما تشتاقون الي اجمل ماتهدوني اياه دعوه بظهر الغيب@

    حتوحشوني اوي اوي

  5. #5
    عضوهـ مميزهـ الصورة الرمزية hairdresser
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    اشتقت لكم ياغاليات
    المشاركات
    1,847

    افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع

    Thats right

    Thankyou





    لَسْتُ الأَفْضَلْ ولَكِنْ ... لِيَِ أُسْلوُبيَِ
    سَأَظَلّ داَئِماً أَتَقَبّلُ رَآيَ الْنّآقِدْ وَالَحَآسِدْ
    فَـ .. الأَوّلُ .. يُصَحّحُ مَسَآريِ
    وَ .. الْثَآنِيِ .. يُزيِدُ مِنْ إِصْرَآرِيِ

  6. #6
    عضوة معطاءة الصورة الرمزية معنى احبك
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    الدولة
    جــــــــــدهـ،،
    المشاركات
    3,102

    افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع

    هههههههههههههههههههه

    اما مرام ومشاعل الزنكوي من جد وععععععععععع

    خدامات على قولتك هههههههههههههههه

    بس اتوقع انو عبير احمد صورتها اللي عـ, اليسار كمان مكياج

    يمكن كانت تمثل انها مريضه لانو مومعقوله طبيعتها كذا

    سواد تحت العين وصفار وبقع وحتى لو كانت كذا بتتعالج مو معقول بتسكت على نفسها

    <<< احس اني طولتها هه

    عالعموم مشكوره عالفضايح الحلوه
    ـ






    في حضرتك ( آنتَ فقـط) انا آنثَى !
    معك اشعر ان كل آلرجال يقتبسون [رجولتهـم منك]
    وعندما آشعر بـ قلبكـ
    أرآآك رقيقـاً إلى حَد آنني أتهآإدى آلى حضنـك خجـلاً

  7. #7
    عضوهـ جديد الصورة الرمزية الفراشه
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    المشاركات
    39

    افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع

    يسلمو يالغلا..,,..

  8. #8
    عضوهـ مميزهـ الصورة الرمزية بنوته مشاكسه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2010
    الدولة
    سوريا
    المشاركات
    162

    افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع

    [align=center]
    هههههههههههههههههههههههههههههههههه
    هههههههههههههههاااااااااي
    والله انبسطت لمن شفت اليسا الكل مفكرها ملكه جمااال دي طلعت ملكة رعب ههههههه
    شكلي راح احلم فيها النهارده باليل خخخخخخخ
    لاحول ولا قوة الا بالله
    الحمد لله احنا البنات اللي مو عاجبها شكلها و شايفه الفنانات احلى منها خلي تحمد ربها انها بدون مكياج وهيك اما هذوليك كأنهم اموااااات
    يسسسسسلموا يا عسسل و الله ضحكت من كل قلبي اللي زمان مو ضاحكه هيك
    [/align]
    [align=center]


    مـــــآيـــــهـــــزنـــــي مـــــخـــــلـــــوق
    [/align]

  9. #9
    عضوهـ مميزهـ الصورة الرمزية hairdresser
    تاريخ التسجيل
    Apr 2010
    الدولة
    اشتقت لكم ياغاليات
    المشاركات
    1,847

    افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع

    Thankyou girls

    They are awful without makeup!!






    لَسْتُ الأَفْضَلْ ولَكِنْ ... لِيَِ أُسْلوُبيَِ
    سَأَظَلّ داَئِماً أَتَقَبّلُ رَآيَ الْنّآقِدْ وَالَحَآسِدْ
    فَـ .. الأَوّلُ .. يُصَحّحُ مَسَآريِ
    وَ .. الْثَآنِيِ .. يُزيِدُ مِنْ إِصْرَآرِيِ

  10. #10
    عضوهـ نشيطه
    تاريخ التسجيل
    May 2010
    المشاركات
    52

    افتراضي رد: فنانات من غير مكياج,, وععععع

    ههههههههههههههههه والله صادقه صدق المثل الي قال لبس ابوصه تصبح عروسه


صفحة 1 من 3 123 الأخيرةالأخيرة

المواضيع المتشابهه

  1. مكياج خليجيات مكياج ممثلات خليجيات مكياج فنانات خليجيات
    بواسطة SweeR في المنتدى مكياج 2017 - 2016.تعليم المكياج واحدث صيحات في عالمه
    مشاركات: 103
    آخر مشاركة: 02-13-2011, 07:49 PM
  2. فساتين المصممه انسان الخلف للفنانات 2010 ، تصاميم فنانات ، فساتين فنانات انيقه 2010
    بواسطة قمرهم في المنتدى فساتين سهرة و مناسبات 2017 - 2016
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 01-09-2011, 07:37 PM
  3. خلطة عبدالباسط للمعان الشعر مثل فنانات هوليود
    بواسطة بنوتة جده في المنتدى العناية بالشعر
    مشاركات: 8
    آخر مشاركة: 02-23-2010, 05:02 PM
  4. فنانات بدون مكياج
    بواسطة الدلوعة في المنتدى مكياج 2017 - 2016.تعليم المكياج واحدث صيحات في عالمه
    مشاركات: 9
    آخر مشاركة: 01-27-2010, 12:54 AM
  5. اناقة فنانات هوليود
    بواسطة لؤلؤة مصرية في المنتدى فساتين سهرة و مناسبات 2017 - 2016
    مشاركات: 4
    آخر مشاركة: 01-21-2010, 11:17 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 09:41 PM
Powered by vBulletin® Version 4.2.2
Copyright © 2016 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
منتدى فاتنات