التسجيل

If this is your first visit, please click the Sign Up now button to begin the process of creating your account so you can begin posting on our forums! The Sign Up process will only take up about a minute of two of your time.

النتائج 1 إلى 2 من 2
  1. #1
    عضوهـ نشيطه
    تاريخ التسجيل
    Mar 2011
    الدولة
    الشرقية
    المشاركات
    123

    افتراضي اشكال البنات بأول حصة بعد>>الويكند>>خخخخخخخخ

    الأبلى دخلت الفصل ............ هلـآ يا بنات .. جبتوا المادّه ؟



    البنات .........................وهم كلّهم فيهم النوووووم :: إيه ياأبلى جبنآه ..



    الأبلى ................... طلّعوا الواجب .........



    البنات ............... طلعناه



    الأبلى بدت تدور على البنات .. تشوف حالّين او لا ؟! ..



    وحده من البنات................ أبلى مادريت إن في واجب .. والله والله مادريت



    الثانيه .......... أبلى ى ى ى "بصوت يفقع الإذن" ..


    حنا أمس عندنا عزيمه وماحلّيت والله ماقدرت و بعد كلّمي على أمي إسئليها



    الثالثه ............... يوم وصلتها الأبلى تبي تشوف وآجبها ........


    إإإإإإي أبلى مالقيت دفتري مدري وينه ..."سبحان الله أكلته العنز يمكن هع هع هع



    الرّابعه ............ وبكل صراحه مآخذه رآحته ...


    أبلى مادرينا إنك تبي تفتّشين كان حلّينا "هع هع هذي وجه إبن فهره



    الخامسه.....................أبلى دفتري أخذته بنت من الفصل الثاني ولا رجعته "خرررررراطه



    السادسه...........أبلى وشو الواجب ؟ "على فطنه



    الأبلى حااااااااامت كبده ...... وش هذا اللإهمال؟! ..


    يالله اللي ماحلّت الواجب تطلع برّا الفصل ماأبيها تحضر درسي



    وحده من البنات .. أبلى تسمحين دورة المياه .."<< تبي تفتكّ من الهوآش



    الأبلى شيطانيّه ... ورّيني واجبك بعدين روحي لدورة المياه ..







    البنت ....:..... وااااااي آستاذه مقدر أتحمّل أبروح للحمّام بسرررررررررررعه "تبي المخلاص







    الأبلى ........ خلاص روحي وبسرعه تعالي وذاتأخرت ترى أبودّيك للمديره ..


    ... مفهوووووووووم


    "يمــــــــهـ.. وش هالجنّيه؟







    الأبلى تكمّل تفتيش على البنات .. تفاجأت ببنت خاااااخ


    .. والله بساااااااااااابع نومتها


    ..






    الأبلى ......... بنت وبعدين قومــــــــــــــــــــي .. البنت قامت من قوّة صوت الأبلى



    .. يوم قامت إستغربت وين البنات "مادريت إن نصهم برّا ماحلّم


    ..



    البنت قالت بصوت عالي........... أبلى وووووووووووين البناااااااااااااااات ؟



    تبين أروح أناديهم .. "إيقالّه مسويه نفسه لوّاقه<<خخخخخخ








    الأبلى وهي تفتّش أخيرا لقت بنت حالّه الواجب .. قعدت تقرآه ..


    أثره من كثر الشّطاره حالّه درس ماأخذوه .. يعني إنه غاشّه الواجب من البنات أللي بالفصل الثاني


    ..



    عشانهم آخذين الدّرس قبلهم بأيّام ..







    ألابلى...... ....ماااااااااااا شاء الله .. غاشّه ..



    البنت .. لا أبلى لا تظلميني ماغشّيت
    << لا ابدا البراءه تنقط منها








    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههه


    هههههههههههههههههههههههه



    هاذا بعد الخميس والجمعه


    اجل اش رايكم بعد اسبوووووووووووع اجااااااااااااازه

  2. #2
    عضوهـ مميزهـ الصورة الرمزية سموالروح
    تاريخ التسجيل
    Sep 2009
    المشاركات
    4,672

    افتراضي رد: اشكال البنات بأول حصة بعد>>الويكند>>خخخخخخخخ

    هههههههههههه يحلاتهم انواع الاستهبال

    لاتحرمينا من جديد ابداعاتك
    لـو لـم تـكـن الـحـيـاه صـعـبـة
    لـمـا خـرجـنـا مِـن بُـطـون امـهـاتِـنـانـبـكـي
    @عندما تشتاقون الي اجمل ماتهدوني اياه دعوه بظهر الغيب@

    حتوحشوني اوي اوي


المواضيع المتشابهه

  1. وين تتوقعون انها بتروووووح ؟؟؟؟ خخخخخخخخ......
    بواسطة ضاحكه لدنيا في المنتدى الصور المنوعة والرسم والتصوير الفوتوغرافي وصناعة السينما
    مشاركات: 7
    آخر مشاركة: 02-23-2011, 03:00 PM
  2. اشكال البنات هههه
    بواسطة زعيمة البنات في المنتدى المنتدى العام
    مشاركات: 14
    آخر مشاركة: 12-22-2010, 06:55 PM
  3. اجمل اشكال مفاتيح النور ، اشكال روعة لمفاتيح الكهرباء ، اشكال جميلة لازرار النور
    بواسطة الحياة أمل في المنتدى ديكورات غرف منازل أثاث و مطابخ 2017 - 2016
    مشاركات: 3
    آخر مشاركة: 12-19-2010, 10:37 PM
  4. اشكال البنات في ايام الاختبارات صور
    بواسطة لميس في المنتدى الصور المنوعة والرسم والتصوير الفوتوغرافي وصناعة السينما
    مشاركات: 11
    آخر مشاركة: 10-12-2010, 09:45 PM
  5. حمامات مودرن،ديكورللحمامات البنات،مغاسل عصرية،اثاث حمام للصبايا،اشكال وتصاميم حديثة
    بواسطة halm في المنتدى ديكورات غرف منازل أثاث و مطابخ 2017 - 2016
    مشاركات: 0
    آخر مشاركة: 04-11-2010, 02:59 PM

ضوابط المشاركة

  • لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
  • لا تستطيع الرد على المواضيع
  • لا تستطيع إرفاق ملفات
  • لا تستطيع تعديل مشاركاتك
  •  
الساعة الآن 02:10 AM
Powered by vBulletin® Version 4.2.2
Copyright © 2017 vBulletin Solutions, Inc. All rights reserved.
منتدى فاتنات